بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين
بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين

بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين، بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين.

المنظار رفع المخرج الكندي الحائز على جائزة أوسكار بول هاجيس، دعاوى مضادة على 4 سيدات اتهمنه بالاعتداء الجنسي عليهن، في وقائع مختلفة، بعدما قاضته مسؤولة دعاية تدعى "هالي بريست" في 15 ديسمبر، وادعت أنه قام باغتصابها بعد استدراجها إلى شقته في مانهاتن، عقب العرض الأول لإحدى أفلامه في عام 2013.

وقدم محامو "بريست" أمس الجمعة دعوى معدلة تضيف تفاصيل مزاعم ثلاثة سيدات جدد انضمن للدعوى السابقة، وتتعلق ادعاءات السيدات الثلاث الأخريات بحادث اعين أنه وقع بين عامي 1996 و2015، وتدعى إحداهما أن هاجيس أجبرها على ممارسة الجنس واغتصبها، أما الاثنتان فتقولان إنهما تمكنا من الهرب بعد أن حاول هاجيس إجبارهما على ذلك.
 
وردًا على سؤال حول الاتهامات الجديدة قالت محامية "هاجيس"، السيدة "كريستين ليبيرا" إن موكلها "لم يفعل ذلك إطلاقًا، واتهمت "بريست" ومحاميها بالابتزاز سعيًا للحصول على مصالحة وتعويض قدره 9 ملايين دولار لتجنب الإجراءات القانونية.

وهاجم هاجيس المخرج الأمريكي هارفى وينشتاين، الذي يواجه أيضا ادعاءات باعتداءات جنسية، قائلا: "إن الكثير من الأشخاص يتعرضون للخطر بسبب الأعمال المنسوبة إلى هارفي.. وعلى الرغم من أن الجميع يعتقد أنه سلوك خسيس، علينا التركيز على أولئك الذين قد تواطئوا ودافعوا عنه، فبالنسبة لي هم مذنبون مثله تمامًا، وربما أكثر منه كذلك، إذ نستطيع قول كذلك، فهو رجل متطفل، لكن ماذا عن أولئك الذين يتعاطفون معه؟".

وفى حديثه إلى "الجارديان" البريطانية في شهر أكتوبر، قال "هاجيس" - صاحب بعض الأعمال الناجحة مثل الأفلام الدرامية "فتاة المليون دولار - Million Dollar Baby" و"كراش"- إنه لا يعتقد أن التحرش الجنسي كان متوطنا في هوليوود، لكنه وصف صناعة السينما بأنها "متحيزة جنسيا إلى حد ما".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بول هاجيس ينفي مزاعم اغتصابه سيدتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري