مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك»
مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك»

مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك»، مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك».

المنظار أكد "مايكل ثورن"، رئيس شبكة "فوكس إنتيرتينمنت"، أن مسلسل "بريزون بريك" سيعود مجددًا، في موسمه السادس، الجاري تحضيره خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الحديث عنه مبكر جدا، إذ لا يمتلك رؤية واضحة لطبيعة وشكل سير الأمور لاحقًا، متوقعًا أن الحلقات الجديدة من هذه السلسلة يشارك في بطولتها النجمان دومينيك بورسيل، ووينتورث ميلر، إذا ما كان الوقت مناسبًا لهم، فمن المعروف أن الفنانين مشغولون باستمرار بمشروعاتهم الجديدة، وهذه من التفاصيل التي يجب أخذها في الاعتبار.

وأوضح "ثورن"، في تصريحات صحفية، أن الفنان "وينتورث ميلر"، الذي يلعب دور مايكل سكوفيلد، لا يمكن أن يتخلف عن الموسم السادس المرتقب من المسلسل الشهير، قائلا: لن أحكم عليه أو أقيم أداءه، وأشعر بأن هناك المزيد من النجاح المنتظر في الموسم القادم وأداء رائعا للشخصيات، وهناك أيضًا الكثير من الاتجاهات والخيارات المختلفة التي يمكن التفكير فيها، ولكنني لا أحبذ كشف أي من ذلك ليكون هناك شيء رائع يستحق المغامرة والخوض فيه.

يذكر أن الموسم الخامس من «بريزون بريك» كان قد بدأ عرضه في شهر أبريل الماضي، وجاء في تسع حلقات، أما بداية المسلسل عمومًا فكانت في عام 2005، لكن عرضه قد توقف لفترة بعد الموسم الرابع في 2009، ليعود مجددًا في موسمه الخامس بين أبريل ومايو 2017.

تدور قصة المسلسل حول شقيقين، أحدهما حُكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يرسم خطة مفصلة لمساعدة أخيه على الفرار من السجن ومسح سجله، والعمل أمريكي من تأليف بول شويرين، وبطولة دومينيك بورسيل، وينتورث ميلر، وأموري نولاسكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجآت عديدة في الموسم السادس من مسلسل «بريزون بريك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري