«بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد
«بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد

«بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد، «بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد.

المنظار اشتعلت المنافسة بين الأعمال الدرامية التي تعرض خارج موسم العرض الرمضاني، بعد إعلان عدد من صناع الدراما على انضمامهم إلى خريطة العرض الحالية، ومن بين هذه الأعمال مسلسل «بيت السلايف» الذي يواصل أبطاله تصوير المشاهد المتبقية منه حاليًا للحاق بموعد عرض خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد نجاح الأعمال المعروضة فى جذب المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة خارج الموسم، نرصد فى هذا التقرير تفاصيل العمل..

1- كان اسم المسلسل «بيت السلايف»، وبعد ذلك قام صناعه بتغييره إلى «الحب الحرام» ولكن سرعان ما عادوا إلى الاسم الأول.

2- «بيت السلايف» من بطولة الفنانة بوسي، التي شاركت في رمضان الماضي بمسلسل «قصر العشاق» للفنان فاروق الفيشاوي وسهير رمزي.

3- يضم المسلسل 10 وجوه نسائية وهن: بوسي، عبير صبري، منة فضالي، رنا سماحة، رباب ممتاز، جيهان خليل، ياسمين على، سمر جابر، نيفان صابر، خلود سرحان، فى مقابل أربعة وجوه ذكورية هم: حازم سمير، أشرف مصيلحي، طارق صبري، أحمد صلاح حسني.

321992-فريق-عمل-بيت-السلايف

4- ينتمي «بيت السلايف» إلى فئة الأعمال الطويلة، حيث يقع المسلسل في 60 حلقة، ويجرى حاليًا تصوير المشاهد المتبقية للعمل للانتهاء منه وفقًا للجدول الزمني الذي وضعه مخرجه محمد عبد الخالق.

5- تدور قصة المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى حول مجموعة من العلاقات العاطفية المتشابكة.

6- ينضم مسلسل «بيت السلايف» إلى خريطة الأعمال التي تعرض خارج موسم العرض الرمضاني، إذ تقرر عرضه فى مارس المقبل، قبل انطلاق السباق الرمضاني.

7- يعد هذا المسلسل هو التعاون الأول بين كل من: الفنانة بوسي، والمؤلف حسين مصطفى محرم، والمخرج محمد عبد الخالق.

8- يمثل «بيت السلايف» التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد عبد الخالق، الذي سبق أن عمل كمخرج منفذ فى الجزء السادس من «ليالي الحلمية» مع المخرج مجدى أبو عميرة.

9- تشارك الفنانة حنان شوقي في بطولة مسلسل «بيت السلايف»، وتجسد خلاله دور الأم المقهورة التي تضحى من أجل أبنائها، ويحمل الدور أبعادا نفسية مما يجعل المشاهدين يتعاطفون معها.

10- انضمت المطربة الشابة ياسمين علي إلى فريق عمل المسلسل بعد تعاقدها مع المنتج محمود شميس، كما ستقوم بغناء تتر «بيت السلايف» لما تتمتع به من موهبة وصوت حنون، الأغنية بعنوان «هاستنى إيه»؛ حيث قامت بنشر مقطع منها أثناء تسجيلها وعرضها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي حققت أكثر من 90 ألف مشاهدة، وسبق أن عملت كمطربة وممثلة في مسلسل «يوميات ونيس» الجزء الثامن.

11- يأتي اسم المطربة رنا سماحة ضمن أبطال مسلسل «بيت السلايف»، التى شاركت فى الموسم التاسع من برنامج المواهب «ستار أكاديمي» ووصلت إلى المراحل النهائية، كما تشارك فى نفس التوقيت فى الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» الذي يعرض على الفضائيات الشهر المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «بيت السلايف» يجمع ياسمين علي ورنا سماحة.. 11 معلومة عن مسلسل بوسي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري