شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير
شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير، شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير.

المنظار أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إحيائها حفلا غنائيا مميزا في استاد هزاع بن زايد بالعين، وذلك احتفالا بالسوبر المصري بالإمارات، بين النادي الأهلي ونظيره المصري، وذك يوم الجمعة الموافق 12 يناير الجاري.

وذكرت «شيرين»: «انتظروني يوم الجمعة ١٢ يناير فى استاد هزاع بن زايد بالعين، هنحتفل مع بعض بالسوبر المصري فى الإمارات (بين النادي الأهلي والنادي المصري)، برعاية وتنظيم بريزنتيشن سبورت، وهايكون معانا كمان الدي جي ياسر الحريري.. مستنياكوا»، ودشنت هاشتاج «تحيا مصر».

وهو الخبر الذي أسعد قطاعا كبيرا من عشاق النجمة المصرية، لا سيما من مشجعي النادي الأهلي، في حين قدم لها آخرون نصائح بأن تتوخى الحذر في تصريحاتها خلال وجودها بهذا الحفل، وألا تتلفظ بعبارات قد تفتح عليها النيران وتثير الجدل حولها من جديد، خاصة في ظل استغلال البعض لتلقائيتها وعفويتها في لقاءاتها بالجمهور عبر حفلاتها، وتأويل حديثها بتأويلات أخرى، تدفعها للاعتذار عمّا بدر منها، في إشارة منهم للأزمة التي تعرضت لها بعد إهانتها مياه نهر النيل، بأنها ملوثة وقد تصيب بالأمراض، وهو ما تسبب في تقرير نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان هاني شاكر، بإيقافها عن العمل، وتحويلها للتحقيق، حتى اضطرت إلى تقديم اعتذار للمصريين عما بدر منها.

25188976_1196898777106852_151180675500331121_o

​من جهة أخرى، تستعد شيرين عبد الوهاب لتقديم حفلين بالسويد، خلال يومي 9 و10 يناير الجاري أيضًا، وهو الحفل الذي يجمعها بالنجم تامر حسني، وتم الترويج له قبل عدة أسابيع، كي يتمكن الجمهور من شراء تذاكر حضوره، حيث يتوقع كثيرون أن يحظى هذا الحفل بحضور جماهيري كبير، نظرًا للشعبية التي يتمتع بها كلا النجمين.

​يذكر أن شيرين عبد الوهاب، وتامر حسني، كانا قد انطلقا في عالم الفن عبر ألبوم أنتجه نصر محروس، والذي حمل عنوان «فري مكس 3»، وقدما فيه مجموعة من الأغنيات المميزة، بين أغنيات لكل واحد منهما بمفرده، وأخرى على هيئة دويتوهات جمعتهما، مثل «لو خايفة»، و«لو كنت نسيت»، بعدها اتجه كل منهما في طريق مختلف نحو النجومية والشهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شيرين عبد الوهاب تحيي حفل السوبر المصري بالإمارات 12 يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري