شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر»
شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر»

شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر»، شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر».

المنظار اليوم الجديد - عزة عبد الحميد 

مع انطلاق انطلاق أولى حلقات من «مسرح مصر»، المذاع على فضائية Mbc مصر، اليوم الجمعة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» العبارات الكوميدية، التي لفتت انتباههم، ليصبح اسم «مسرح مصر» من الكلمات الأكثر انتشارًا على «تويتر».

ونرصد بعض التعليقات التي صدرت من الجمهور على الحلقة في السطور التالية..

ويزو
جاءت جملة ويزو: «الست المصرية زي النحلة تديك عسلها وتدلعك بس لازم تقرصك وتوجعك» من أكثر الجمل التي نالت إعجاب الجمهور، وتسببت في إسعادهم.

 

حمدي الميرغني

نالت الطريقة التي دخل بها حمدي الميرغني إلى المسرح إعجاب الجمهور ولكن من الجمل التي ذكرها المتابعين كثيرًا هي تعليقه على إطاعة الرجل لزوجته، والتي جاءت: «انتا بتخاف من مراتك.. حمدي = آه منا مصري».

محمد أنور

علق محمد أنور على الأعمال الفنية التي قام بها محمد رمضان من خلال أدائه لمشهد يريد أن يصبح به نجمًا فقال إنه سيقوم بدور شاب يريد أن يتعاطى المخدرات، ثم سيؤدي في العمل المقبل دور شاب يشرب المخدارت ثم تاجر في المخدرات ثم يصبح بطلًا لإعلان يقول فيه «لا للمخدرات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. هكذا تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من «مسرح مصر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز