«ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته
«ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

«ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته، «ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته.

المنظار ملخص f6d5cda77f.jpg

البداية كانت مع جملة أطلقها المتسابق أحمد السيسي: «اللقب لازم يكون لبناني»، ثم اعترف والد الطفلة أشرقت بأن ابنته «تخطت مرحلتي الصوت وبس، والمواجهة، وتأهّلت للحلقات النهائية»

يعد برنامج «ذا فويس كيدز»، واحدا من أشهر البرامج العربية التي تكتشف مواهب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 7 سنوات حتى 14 سنة، وهو نسخة مخصصة للأطفال من برنامج «ذا فويس أحلى صوت»، وعُرِض الموسم الأول للبرنامج في يناير 2016، وفازت بلقبه اللبنانية لين الحايك، فيما انطلق الموسم الثاني في ديسمبر 2017، وخلال هذه الفترة طالت البرنامج تسريبات لمعلومات لم يكن يريد القائمين عليها وصولها إلى وسائل الإعلام، ولكن ذلك حدث بفعل مشتركين أو عن طريق أهالي المتسابقين.

في هذا التقرير نرصد تسريبات نشرت في وسائل الإعلام عن برنامج «ذا فويس كيدز».

الموسم الأول.. الفائز لبناني

خلال الموسم الأول من البرنامج، اتهم المتسابق المصري، أحمد السيسي إدارة برنامج المواهب بأنها تخطط لأن يكون لقب البرنامج لصالح موهبة لبنانية وذلك قبل انتهاء المنافسة داخل البرنامج، وفي النهاية يتحقق الجميع من صدق حديثه، وهو ما نافاه القائمين على البرنامج، مؤكدين أن المتسابقة اللبنانية لين الحايك، إحدى مواهب فريق كاظم الساهر، حصلت على اللقب طبقًا لمعايير ومواصفات طبقتها لجنة التحكيم على جميع المتسابقين الذين وصلوا إلى النهائيات.

وقال السيسي، خلال لقاء جمعه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج «معكم» على قناة «سي بي سي»: «مازعلتش من تامر حسني عشان هو ما اختارنيش، وهو وعدني بكليب وده حصل، وكنت عارف إني هخرج لإن المفروض الفائز باللقب يكون لبناني، وكل المصريين خرجوا، ده إحساسي.. فكل المصريين خرجوا ما عدا بنت إسكندرانية، وهي مش هتفوز عشان اللقب لازم يكون لبناني»، وهو ما دفع الإعلامية إلى التعليق على حديثه: «والله ممكن تكون فراسة طفولة».

يذكر أن السيسي، غادر برنامج «ذا فويس كيدز» في المرحلة قبل الأخيرة منه، وقام خلال مشاركته بغناء ثلاثة أغاني، هم: «دار يا دار»، و«كل ما قول التوبة»، و«ما بلاش اللون ده معانا».

تسريبات إعلامية 

أبريل 2017، أعلن العميد علي جابر، رئيس مجموعة قنوات «إم بي سي»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن رغبة القناة في تغيير لجنتي تحكيم برنامجي اكتشاف المواهب: «ذا فويس» و«ذا فويس كيدز»، بهدف التنويع وإضفاء الحيوية على البرنامجين، ولتجنب شعور المشاهد بالملل.

1433448328752-500x171

وعدم إفصاح جابر، عن هذه التغيرات زاد من التكهنات الإعلامية عن الشخصيات التي سترحل عن البرامج، والأخرى الجديدة التي ستضمها «إم بي سي» إلى لجان تحكيمها، ونشرت وسائل إعلام تسريبات ومعلومات عن رحيل المطرب العراقي كاظم الساهر عن «ذا فويس كيدز»، واستبداله بالمطرب اللبناني راغب علامة، ولكن هذا ما نفته الأيام السابقة، إذ بقت لجنة تحكيمه كما هي، والمكونة من الفنان كاظم الساهر وتامر حسني والفنانة نانسي عجرم، وذلك بعد أن استطاعت «إم بي سي» أن تقنع القيصر بالعودة للجنة التحكيم.

والد أشرقت يحرق تفاصيل الموسم الثاني

آخر تسريبًا أثار غضب القائمين على إدارة البرنامج، وذلك عندما خالف أحمد سعد، والد الطفلة المصرية أشرقت، قواعد البرنامج التي تشترط السرية التامة فيما يخص المشتركين داخل البرنامج، عندما نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تدوينة يكشف فيها عن تخطي ابنته مرحلتي «الصوت وبس» و«المواجهة»، وأنها تأهّلت للحلقات النهائية.

أكد سعد، أن ابنته سوف تسافر في  منتصف يناير الحالي، إلى لبنان لتستكمل حلقاتها، وأنها انتهت من التدريب على الأغنيات التي ستؤدّيها خلال حلقات البثّ المباشر، وهو ما تحفظ عليه القائمين على إدارة البرنامج، لأنه بذلك أفقد البرنامج عنصر من عناصر المفاجأة.

1

ودفع ذلك الأب إلى حذف بعض منشوراته على صفحته الرسمية، معلنًا أنه ليس له علاقة بما تنشره وسائل الإعلام عن ابتنه، مؤكدا في تدوينته أن إدارة البرنامج تفرض عليه التزام الصمت وعدم تسريب أي معلومات جديدة عن كواليس البرنامج، موضحا عدم مسؤوليته عن أي صفحة تحمل اسم أبنته، واصفًا إياها بـ«المزورة».

الجدير بالذكر أن الموهبة المصرية أشرقت، قد تألقت في غناء أغنية «أما براوة» للمطربة نجاة، وتسابق عليها أعضاء لجنة التحكيم لضمها لأحد فرقهم، ولكنها اختارت فريق المطرب تامر حسني، وكان والدها قد نشر إحصاءات عن نسب المشاهدة لفيديو غناء ابنته خلال صفحته الشخصية، قائلًا: «14 مليون مشاهدة في أول أسبوع، 6 ملايين و400 ألف على موقع شاهد، 3 ملايين 700 ألف على mbc، ونحو 4 ملايين على أكثر من موقع،  باسم الله ما شاء الله».

Capture

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «ذا فويس كيدز».. تسريبات المصريون تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري