مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن
مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن

مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن، مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن.

المنظار يشارك الفنان مصطفى خاطر فى بطولة فيلم «طلق صناعى» للفنان ماجد الكدوانى، الذي انطلق عرضه فى السينمات، كما يواصل تصوير دوره في فيلم «حرب كرموز»، مع الفنان أمير كرارة، الذى انضم إليه بطل سلسلة الأفلام الشهيرة «بويكا»، كما ينتظر انطلاق عروض «مسرح مصر» غدًا الجمعة على شاشة قناة MBC مصر، ويستعد لخوض السباق الرمضانى لعام 2018، من خلال مسلسل «بطولة مطلقة»، الذى يبدأ تصويره نهاية الشهر الجاري.

وقال «خاطر»، فى تصريحات لـ«التحرير»، إن فيلم «طلق صناعي» اجتماعي، ويحتوى على بعض المواقف السياسية، لكنها غير مؤذية للرأي العام، مشيرًا إلى أن الفيلم لا يتشابه مع فيلم «الإرهاب والكباب»، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما روّج له البعض، إنما يتناول الأحداث بشكل مختلف رغم توافق تيمة احتجاز رهائن من خلال مشاهده مع أفلام أخرى، لافتًا إلى أنه يجسد شخصية دكتور يدعى «سعيد»، ويريد أن يسافر إلى أمريكا.

وكان قد تعرض الفيلم للعديد من المشكلات مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، الذي يترأسه خالد عبد الجليل، وعلق خاطر على هذا الأمر قائلا: «المشاكل كانت موجودة بالفعل، وعطلت حصول العمل على التصريح للطرح بدور العرض، لكن فى النهاية أُجيز للجمهور».

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث يذهب عدد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى «الولايات المتحدة الأمريكية»، بينهم زوجان هما «ماجد الكدواني» و«حورية فرغلي» اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون، كي تضع الزوجة طفلاً ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية، فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن، ويشارك فى بطولته سيد رجب، وبيومى فؤاد، ومن تأليف الإخوة محمد وخالد وشيرين دياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصطفى خاطر: «طلق صناعي» يشبه «الإرهاب والكباب» في احتجاز الرهائن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري