محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك»
محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك»

محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك»، محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك».

المنظار شهد درب 1718 بالفسطاط، مساء اليوم الخميس، حفل إطلاق ألبوم "احذر هلاكك" للمطرب محمد بشير، بحضور مجموعة من الفنانين منهم هاني عادل وبحر، أحد أعضاء فرقه بلاك تيما.

افتتح بشير الحفل بتقديمه لأغنية "عمار يا دار عمرانة" وسط تفاعل وتصفيق حاد من الجمهور الذي كان أغلبه من الشباب، وتحدث المطرب الشاب للحضور مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بإطلاق ألبومه الأول.

واستكمل "بشير" حفله بتقديم مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد منها "دا كهرمان"، "ضحكة عيونه"، "يا طير يالي طاير"، وأيضا "احذر هلاكك" الأغنية الرئيسية في الألبوم، إلى جانب أغنيته الشهيرة التي قدمها في فيلم "أنت عمري" والتي حملت عنوان "بتميل".

وقدم "بشير" شكرا خاصا لفرقة وسط البلد بقيادة هاني عادل وفرقته الموسيقية لمساندتهم له حتى إطلاق الألبوم، قائلا: "لولا وجودهم لم يكن ليظهر هذا الألبوم".

واختتم الفنان محمد بشير حفله مع أغنية "بتناديني تاني ليه" من الفلكلور الشعبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد بشير يحتفل بإطلاق ألبومه الأول «احذر هلاكك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري