موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي
موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي

موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي، موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي.

المنظار أحمد البهي

نشرت الإعلامية بوسى شلبى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى " إنستجرام " صورة تجمعها بالفنانه ياسمين رئيس من مهرجان دبي السينمائى.

وظهرت " رئيس " وهى ترتدى قميصا و"بنطلون"،  على هيئة بيجاما، وهو الامر الذى تسبب فى موجه من السخرية منها، حيث ان مستخدمى هذا التطبيق لم تحظ الإطلاله بإعجابهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موجة سخرية من ياسمين رئيس بعد ظهورها بـ"بيجاما" في مهرجان دبي السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز