5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها
5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها

5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها، 5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها.

المنظار بعد عدة اعتذارات، قرر صناع مسرحية «اضحك لما تموت»، للكاتب لينين الرملى، عرض المسرحية 15 سبتمبر الجارى، ضمن عروض البيت الفنى للمسرح، ونعرض فى هذا التقرير تفاصيل عن المسرحية.

1_ اعتذرت الفنانة مى كساب عن العرض  بسبب حملها، و ترددت أخبار عن مشاركة نسرين امين بديلا عنها وهي ما نفته «نسرين» في تصريحات لـ «التحرير»، ولم يتم إعلان البدليل حتى الان.

2_ كان مرشح لبطولة المسرحية الفنان فاروق الفيشاوى ولكنه إعتذر، لتعاقده على مسرحية «هولاكو» مع البيت الفنى للمسرح، وهو مايمنع اشتراكه فى عملين لجهة إنتاج واحدة.

3_ كما كان من ضمن المرشحين للمسرحية  الفنان عزت العلايلى ولكنه أعتذر عنها على حسب ما أكد فى تصريحات لـ«التحرير».

4_ فيما اعتذر أيضا عن المسرحية الفنان سيد رجب، لإرتباطة بعمل سينمائي فى وقت عرض المسرحية.

5_يشارك فى بطولة المسرحية كل من نبيل الحلفاوي، وسلوى عثمان، وإخراج عصام السيد.  

6_ وتعد هذه المسرحية هي رقم 51 من أعمال لينين الرملي المسرحية، كما تعد آخر الأعمال المسرحية التي كتبها.

7_ يتم عمل بروفات مكثفة خلال تلك الأيام استعدادا للعرض.

8_ ينتمى نص المسرحية إلى نوعية الكوميديا السواء وهى تنطلق من موقف غير مضحك ولكن الصياغة واستعمال الحرفة فى إبراز التناقض هو ما يجعلها مضحكة، حيث يعتمد المؤلف على قاعدتين، الأولى أن شر البلية ما يضحك، والثانية هي المفارقة التي تثير السخرية.

9_ تعد هذه المسرحية عودة للفنان نبيل الحلفاوى للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب دام أكثر من 25 عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 فنانين اعتذروا عنها.. 9 معلومات عن مسرحية «أضحك لما تموت» قبل عرضها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري