متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب»
متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب»

متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب»، متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب».

المنظار تصدرت أغنية «الله غالب» للفنانة الراحلة ذكرى، التي أدتها الطفلة المصرية وفاء عماد، خلال مرحلة «الصوت وبس» في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز»، «تريند» موقع «يوتيوب»، بواقع 2 مليون و404 آلاف و753 مشاهدة، على القناة الرسمية لـMBC، الناقلة للبرنامج.

واستطاعت موهبة وفاء عماد خلال أدائها للأغنية أن تبهر أعضاء لجنة التحكيم ليحركوا الكراسي الثلاثة، قبل أن تختار الانضمام إلى فريق النجم تامر حسني.

يذكر أن «The voice kids» هو النسخة المخصصة للأطفال من برنامج ذا فويس أحلى صوت، الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة، وعُرِض موسمه الأول 2016، وفازت باللقب اللبنانية لين الحايك، وتتألف لجنة التحكيم من الفنان تامر حسني من مصر، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم والعراقي كاظم الساهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متسابقة «ذا فويس كيدز» تتصدر «ترند» الـ«يوتيوب» بأغنية «الله غالب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري