كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب
كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

المنظار حققت أغنية «مش مضمون» للفنان محمود العسيلي، نجاحًا كبيرًا فور طرحها، إذ كسر فيديو كليب الأغنية حاجز الـ2 مليون جنيه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بواقع 2 مليون و295 ألفًا و975 مشاهدة في أقل من أسبوعين، كما احتلت المركز الثالث فى «تريند» يوتيوب.

«مش مضمون» كلمات أمير طعيمة، ومن توزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، وألحان محمود العسيلي.

وعلق الجمهور على أداء العسيلي خلال الفيديو كليب الذي ظهر طبيعيا، وخلق حالة من الحب والتأثر، إذ تدور قصته حول شاب يعاتب حبيبته، وعن حزنه مما وصلت إليه علاقتهما.

يذكر أن «العسيلي» شارك مؤخرًا المطربة أصالة، فى غناء الأغنية الدعائية «خير وشر» لفيلم «الخلية» بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصري، والتونسية عائشة بن أحمد، ريهام عبد الغفور، أحمد صفوت، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كليب محمود العسيلي «مش مضمون» يتخطى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري