بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام
بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام

بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام، بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام.

المنظار يبدأ المخرج مروان حامد، خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «تراب الماس»، بطولة آسر ياسين وإياد نصار وصابرين.

وقال حامد، إنه انتهى من جلسات العمل التي عقدها مع أبطال وصناع الفيلم، لتبدأ عملية التصوير خلال الأيام المقبلة داخل الديكورات المخصصة للعمل، مضيفا «لقد انتهينا تقريبا من الوقوف على التفاصيل النهائية لبدء التصوير».

«تراب الماس» تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة، ويعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد، ويشارك فى بطولته الفنان ماجد الكدوانى وصابرين وعزت العلايلى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بدء تصوير «تراب الماس» خلال أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري