حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره
حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره

حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره، حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره.

المنظار  

كعادته النجم الكبير فى تقديم أغنياته، ألهب محمد فؤاد حماس الجمهور فى حفل القرن داخل استاد القاهرة، حيث كانت البداية مع أغنية "فى السكة"، وبعدها قدم "كامننا"، و"أنا لو حبيبك"، و"كداب"، و"يا أصلى"، وقدم النجم الكبير أحمد عدوية فقرته الغنائية ضمن حفل القرن وقدم أغنية "زحمة يا دنيا زحمة"، و"يا بنت السلطان"، وحضر النجم الكبير بصحبة نجله محمد وعدد كبير من أفراد أسرته لمشاهدته والتواجد معه على المسرح.

 

وشارك عدد من النجوم فى حفل القرن، حيث صعد فارس لتقديم فقرته وغنى "بنت بلادى"، وبعد ذلك صعدت النجمة سيمون وغنت "بتكلم جد"، و"مش نظرة وابتسامة"، كما شارك أيضا حسن عبد المجيد بأغنية "سميرة"، وجواهر "حمادة" كما شارك أيضا الفنان خالد على، كما انتهى النجم الكبير محمد الحلو من تقديم فقرته الغنائية، حيث غنى تتر ليالى الحلمية فى البداية، ثم قدم "يا حبيبى".

 

اقرأ ايضا: حفل القرن.. محمد الحلو يغنى تتر "ليالى الحلمية" و"كان زمان"

وشاركت النجمة منى عبد الغنى فى حفل القرن، بأغنية "صحاب"، وبعد ذلك صعدت المطربة حنان وقدمت أغنيتها الشهيرة "اضحك"، وصعد المطرب على حميدة وقدم أغنيته الشهيرة "لولاكى"، ثم بعد ذلك صعد الفنان علاء عبد الخالق وقدم "بحبك باستمرار"، وسط تفاعل من الحضور، وبدأ حفل القرن، بصعود فرقة منيب باند، وحمدى الجناينى، وناصر المزداوى، وإسماعيل البلبيسى، وقدم كل منهم فقرته على حدى بأشهر أغنياته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حفل القرن.. محمد فؤاد يتألق ويقدم حفلا للتاريخ وسط تفاعل الآلاف من جمهوره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز