نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي»
نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي»

نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي»، نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي».

المنظار بعد سنوات من طرح المطربة أميرة أغنيتها «يا شمس غيبى» في التسعينيات، قامت المطربة اللبنانية الشابة نينا عبد الملك بتقديمها من جديد، وذلك بعد أن أعاد توزيعها الموزع عمر صبّاغ، وتم طرحها عبر تطبيق «أنغامي».

«يا شمس غيبى» الأغنية من كلمات سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر، ووزع النسخة الأولى منها حميد الشاعري، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية الجديدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» يوم 6 ديسمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نينا عبد الملك تقدم «يا شمس غيبي» بتوزيع جديد على «أنغامي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري