لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور
لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور

لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور، لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور.

المنظار شروق ابو رف-صدى البلد

نشر موقع "buzzfeed" الفني فيديو يتضمن بعض المشاهد المحذوفة للنجمة العالمية كيت وينسليت من فيلم "تايتانيك" بعد مرور 20 عامًا على طرحه. 

 

وقال الموقع الأمريكي إن المخرج جيمس كاميرون قرر حذف تلك المشاهد من الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما العالمية

 لأنها مشاهد مأساوية للغاية، حيث تلتقى كيت "روز" ببعض الركاب الناجين من حادث غرق السفينة في مشاهد تراجيدية للغاية، وفي النسخة الأصلية لم يعرض أي حديث جمع بين "كيت" والركاب الناجين واكتفى المخرج بمشهد تواجدها على قارب وهي تختبئ من عائلتها. 

 

شارك في بطولة "تايتانيك" النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، كاثي بيتس، فيكتور غاربر، وفرانسيس فيشر. 

 

ce6652f6fb.jpg

ed8e3403e9.jpg

a63d74f1ca.jpg

90ef89ba5e.jpg

db53a749ee.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لأول مرة.. مشاهد محذوفة من «تايتانيك» بعد 20 عاما من عرض الفيلم..فيديو وصور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز