نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل
نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل

نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل، نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل.

المنظار كتب - محمد فهمي:

أكدت نقابة الموسيقيين أنه لم يتم توجيه استدعاء للمطربة شيرين عبدالوهاب للتحقيق معها عقب تداول مقطع فيديو لشيرين، ترد فيه على إحدى المعجبات التي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" في أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا"، ولم يتم التحقيق بعد في الشكوى المقدمة ضدها من أحد أعضاء النقابة.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحات النيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد