بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب
بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب

بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب، بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب.

المنظار كتب - أحمد أيوب:

بعد مرور عام على القضية، خرجت الفرنسية لورا بريول وتحدثت لأول مرة على تفاصيل ليلة اغتصابها من سعد لمجرد.

وقالت الضحية في فيديو مسجل تم نشره في احد المواقع المغربية :"اراد سعد لمجرد تقبيلي مرة أخرى فرفضت ولكنه لم يتقبل الأمر.. واعتدى عليّ بالضرب، حاولت الدفاع عن نفسي ولكنه ضربني مرة أخرى وهو يرقد عليّ ولم أستطع فعل أي شيء فهو كان أقوى مني".

واضافت:"تعرضت لتهديدات بالقتل من أشخاص يدافعون عن المطرب سعد لمجرد، واحاول الدفاع عن كل امرأة تعرضت للاغتصاب على يد نفس المطرب".

ومن جانبه، يرفض الفنان سعد المجرّد هذه الاتهامات الموجهة إليه ويؤكد على براءته، لتدخل القضية في تحقيقات استمرت سنة حتى الآن، نال خلالها النجم المغربي السراح المؤقت، ووضع تحت المراقبة القضائية بفرنسا، من خلال فرض سوار إلكتروني عليه، في انتظار حكم المحكمة بعد انتهاء التحقيقات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. ضحيّة سعد لمجرّد تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد