إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ
إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ

إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ، إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ.

المنظار فى الوقت الذى تنفى فيه أسرة الفنانة الكبيىرة شادية نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية، أكدت مصادر لـ "اليوم السابع" أن الفنانة الكبيرة نقلت بالفعل إلى مستشفى "العاصمة" وأنها تخضع هناك إلى رعاية مكثفة بعد إصابتها بجلطة بسيطة فى المخ، ورجحت المصادر نفسها أن تكون عائلة شادية لا تريد أن تعلن عن نقل الفنانة الكبيرة إلى المستشفى حرصا منهم على عدم انتشار الخبر وتوافد الكثيرون عليها بالمستشفى فى وقت تحتاج فيه إلى الراحة والعلاج، ففضلت نفي خبر نقلها إلى المستشفى.

 

وقال الفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقين أنه اتصل بنادر عماد حمدي الذى قامت الفنان شادية بتربيته للاطمئنان عليها، أكد له أن الفنانة شادية تعانى وعكة صحية، وأنهم يسعون لحصولها على أكبر رعاية ممكنة دون توضيح إذا كان قد تم نقلها إلى المستشفى أم لا؟

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أكدت مصادر من عائلة الفنانة الكبيرة شادية، أنها تخضع للعلاج فى منزلها، ولَم تغادره حتى الآن إلى أى مكان آخر.

 

وأكدت مصادر أخرى من داخل مستشفى العاصمة أن الفنانة شادية تتواجد بالفعل فى العناية المركزة، وأنها دخلت المستشفى باسمها الحقيقى فاطمة شاكر وأن الزيارة ممنوعة عنها، وهى المعلومة التى أكدتها فنانة ونجمة مقربة من شادية، والتى أوضحت لليوم السابع أن هناك محاولات لإقناع أقاربها وأهلها بنقل الفنانة الكبيرة من مستشفى العاصمة إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة.     

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز