بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة»
بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة»

بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة»، بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة».

المنظار ماريان ميشيل- مبتدا

صناع الأفلام حاليًا فى حالة انتعاشة فنية، فهم يسابقون الزمن للانتهاء من أفلامهم لعرضها فى موسم رأس السنة.

 

وتشهد مواقع التصوير نشاطًا كبيرًا، إذ يجرى تصوير 10 أفلام حاليًا، لنجوم كبار، ومن المقرر أن تتنافس تلك الأفلام فى دور العرض السينمائى فى موسم رأس السنة وإجازة منتصف العام.

 

كارما

 

يعود المخرج خالد يوسف بفيلم "كارما" بعد غياب 6 سنوات عن السينما، وبدأ تصوير مشاهد الفيلم فى نهاية شهر سبتمبر، ومن المقرر عرضه فى رأس السنة.

 

يدور الفيلم فى إطار اجتماعى حول قضية مهمة تمس الواقع المصرى يمكن تلخيصها فى جملة "قهر الفقر ورغد العيش يؤديان إلى نفس الأمراض الاجتماعية"، من خلال قصتين متشابهتين أو ربما متطابقتين لشخصين لا يمت أحدهما للآخر بصلة ولكنهما يعيشان واقعا واحدا بكل تفاصيله رغم التضاد بينهما فى المستوى الاجتماعى والاقتصادى، وهو ما يلقى الضوء على أهمية الاعتدال والوسطية فى كل شىء وأن الغلو والمغالاة والوصول إلى الحدود القصوى فى الأمور يكون له عواقب كارثية.

 

471636.JPG

 

"كارما" بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوى، وغادة عبدالرازق، وزينة، ودلال عبدالعزيز، وماجد المصرى، ومجدى كامل، وحسن الرداد، تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

ويعد الفيلم عودة للتعاون المشترك بين المخرج خالد يوسف، والفنان عمرو سعد، بعد غياب طويل، إذ اشترك الطرفان فى فيلم دكان شحاتة وخيانة مشروعة وحين ميسرة.

 

e2585dbd2b.jpg

 

عقدة الخواجة

 

يواصل المخرج بيتر ميمى تصوير مشاهد فيلمه السينمائى الجديد "عقدة الخواجة"، الذى من المقرر عرضه فى رأس السنة.

 

ويُشارك فى بطولة الفيلم حسن الرداد، وهنا الزاهد، والفنانة إيمى سمير غانم، ومحمد لطفى، وبيومى فؤاد، وهو من تأليف شيكو وهشام ماجد، وإخراج بيتر ميمى

 

وتدور أحداث "عقدة الخواجة" فى إطار كوميدى وأكشن ورومانسى، كما يظهر فيه الرداد بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل.

 

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعد قدما من قبل فيلمى "زنقة ستات"، و"عشان خارجين".

 

476971.PNG

 

اطلعولى بره

 

يصور المنتج أحمد السبكى فيلم "اطلعولى بره"، وحدد السبكى الكريسماس موعداً مبدئياً لطرحه فى دور العرض.

 

"اطلعولى بره" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وخالد الصاوى وملك قورة وأحمد فتحى ومن إخراج وائل إحسان.

 

6fb0dad196.jpg

 

رغدة متوحشة

 

يواصل الفنان رامز جلال حاليًا تصوير فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، لطرحه فى دور العرض فى رأس السنة.

 

ويجسد رامز شخصية "امرأة" تدعى "رغدة"، ويتم التحرش به فى أحد المشاهد من قبل الفنان حمدى الوزير، ويتحول بعدها رامز إلى فتاة متوحشة، حيث إن قصة العمل مقتبسة من فيلم أجنبى عرض فى التسعينيات.

 

قصة الفيلم تدور عن إسماعيل وهو شاب فى العقد الثالث من عمره، متزوج من "رغدة" ولديه طفل اسمه "سليم"، إلا أنه ينفصل عن زوجته لأسباب تكمن فى عدم التوافق وكثرة المشكلات بينهما، ومع الأحداث تسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى سليم مع والده إسماعيل وتتوالى المواقف الكوميدية.

 

الفيلم بطولة رامز جلال، انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

 

391067.jpg

 

أصاحبى

 

قررت الجهة المنتجة لفيلم "أصاحبى" طرح الفيلم فى موسم منتصف العام، حيث يتم تصوير المشاهد المتبقية من حاليًا.

 

ويواصل فريق العمل حاليا تصوير أحداث الفيلم بمدينة السادس من أكتوبر، على أن ينتهى التصوير نهاية شهر أكتوبر الحالى.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم بيومى فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، ومريم السكرى، وأحمد حلاوة، ويوسف وليد يوسف، والفيلم تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على.

 

9362f9cca7.jpg

 

عيار نارى

 

بدأت روبى تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد "عيار نارى"، المقرر عرضه خلال موسم رأس السنة.

 

وتجسد روبى، شخصية صحفية تحقيقات بإحدى الصحف وتبحث عن غموض جريمة ضمن أحداث العمل.

 

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة وسط أجواء مليئة بالإثارة والغموض، والمقرر عرضه خلال موسم رأس السنة.

 

فيلم "عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، روبى وعددًا من الفنانين الشباب، تأليف هيثم دبور، إنتاج iProduction، إخراج كريم الشناوى.

 

f298307ceb.jpg

 

حرب كرموز

 

يعمل المخرج بيتر ميمى جلسات عمل مكثفة للاستقرار على التفاصيل النهائية لفيلم "حرب كرموز"، لذى يحاول سرعة البدء والانتهاء من تصويره لينافس به فى موسم رأس السنة المقبل.

 

الفيلم بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق ومصطفى خاطر ومحمد عز ومايان السيد ومحمود حجازى ومحمد على رزق.

 

476974.jpg

 

أهل الكهف

 

يواصل فريق عمل فيلم "أهل الكهف" التصوير، لعرض الفيلم فى رأس السنة.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

 

"أهل الكهف" يشارك فى بطولته كل من الفنان محمود عبدالمغنى، ماجد المصرى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمى، وأخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى.

 

456543.png

 

سرى للغاية

 

بدأ المخرج محمد سامى تصوير فيلمه السينمائى الجديد "سرى للغاية".

 

"سرى للغاية" بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، أشرف زكى، محمود حميدة، روجينا، يؤرخ مرحلة مهمة من تاريخ مصر، بدأت بعد 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح، وغيرها.

 

db24a8ad1c.jpg

 

حليمو أسطورة الشاطئ

 

انتهى الفنان طلعت زكريا من تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشاطئ"، المقرر عرضه فى رأس السنة.

 

ويجسد طلعت شخصية حليمو هو يعمل منقذ على إحدى شواطئ إسكندرية، ولكنه لا يجيد السباحة، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك فى بطولة كوكبة من الفنانين منهم ريم البارودي، ودينا، ورامى غيط، وخالد حمزاوى، ونور الكاديكى، وعمر وأميمة طلعت زكريا، وطاهر بدر.

67fe9caae6.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالتفاصيل| 10 أفلام تتنافس فى «رأس السنة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز