الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc»
الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc»

الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc» المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc»، الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc».

المنظار يستضيف برنامج”صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة “سي بي سي”، الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الحادية عشر مساءً.

وتتحدث دنيا سمير غانم خلال الحوار عن كواليس دخولها عالم الفن وكيف ساهمت نشأته بعائلة فنية في النجاح، كما تتحدث عن أبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مشوارها الفني وما العقبات التي وقفت أمامها وكيف تخطتها.

وتقدم دنيا سمير غانم، خلال الحلقة عددًا من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال الفترة الماضية، كما تتحدث عن أعمالها الفنية التي قدمتها والجديد الذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الثلاثاء.. دنيا سمير غانم ضيفة «صاحبة السعادة» على « cbc»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا