تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى»
تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى»

تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى» المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى»، تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى».

المنظار كتب: مصطفى حمزة

“الله يستر” بتلك الكلمات عقب المطرب اللبنانى راغب علامة، على الأزمة السياسية التى تشهدها بلاده، والتى جاءت عقب تقديم رئيس الوزراء سعد الحريرى تقديم استقالته اليوم السبت.

وعقب “راغب”، على اعلان الحريرى استقالته من رئاسة الحكومة، عبر صفحته بموقع “تويتر” قائلاً: ” الله يستر !!!!!! حماك الله يا وطني”.

راغب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعقيبًا على استقالة الحريرى..راغب علامة: «حماك الله يا وطنى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا