وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء
وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء

وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء، وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء.

المنظار قررت إدارة قناة "اكسترا نيوز" وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بما يترتب على ذلك من عدم ظهورها علي الشاشة وتحويلها للتحقيق، بسبب خروجها عن قواعد "مدونة السلوك المهني" التي تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها.
وجاء قرار الإدارة عقب الحلقة التي قدمتها مروج إبراهيم من برنامج "ما وراء الحدث"، أمس الثلاثاء، والتي كان ضيفها أستاذ التاريخ المفكر والمؤرخ، دكتورعاصم دسوقي، ونشبت مشادة كلامية بين المذيعة والضيف، انتهت بإنهاء الفقرة على الهواء.
تضمن القرار أن المذيعة أساءت إدارة الحوار ولم تلتزم الأسلوب اللائق في التعامل مع ضيف البرنامج ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهني وأنهت الحوار بشكل يسئ بشدة للقناة قبل أن يكون تجاوزا مرفوضا في حق الضيف الكبير.
وذكرت القناة في بيان لها أنها تواصلت مع الدكتور عاصم دسوقي وقدمت له اعتذار القناة عن أي إساءة في حقه راجية قبوله، ومؤكدة أن الدكتور عاصم يمثل بالنسبة لها وللرأي العام المصري والعربي كله قيمة علمية ووطنية كبيرة وأنها لا تقبل أي مساس بمكانته وأن ظهوره على شاشتها تقديرٌ لهذه الشاشة تعلم قيمته جيداً، وأنها ستتخذ الإجراءات الواجبة رفعا لأي إساءة في حقه واحتراما من القناة لاسمها ولمعاييرها المهنية ولجمهور مشاهديها.

19024437fc.jpg
6b1df75678.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وقف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بعد مشادة مع عاصم الدسوقي على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية