للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج
للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج

للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج، للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج.

المنظار أعلنت مجلة In Touch العالمية أنّ الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي تنوي الزواج للمرة الرابعة في كمبوديا، لافتةً إلى أنّ العريس هو رجل بريطاني، وهي على علاقة به منذ عام.

حيث فاجأت مجلة "In Touch"، قرّاءها بعنوان مفاجئ على غلافها، جاء فيه: "قرار أنجلينا جولي الصادم... بالزواج".

من جهته، أكّد موقع "Gossip Cop" أنّ هذه الأخبار غير صحيحة وهي مجرّد شائعات، نافياً أن تكون أنجلينا تنوي الزواج للمرة الرابعة.

في سياقٍ متّصل، نقل موقع "Hollywood Life" عن مصادر مقرّبة من براد بيت، قوله إنّه يشكّ بنجاح زواج طليقته الرابع، بعد فشل زواجهما.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، للمرة الرابعة أنجلينا جولي تنوي الزواج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد