إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية
إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية

إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية، إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية.

المنظار تم نقل الفنانة المصرية شادية، اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2017، إلى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة، بعد تدهور حالتها الصحية.

وذكرت مصادر مقربة من شادية (86 عاما)، أنها أصيبت بجلطة دماغية، وترقد حاليا في مستشفى "العاصمة"، بحسب ما ذكره موقع "في الفن".
واعتزلت شادية الفن في عام 1986، بعد مسيرة فنية حافلة بالروائع السينمائية والغنائية، ومسرحية واحدة هي "ريا وسكينة"، لترتدي من بعدها الحجاب وتلتزم دينيا.

وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إصابة الفنانة المصرية شادية بجلطة دماغية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر