اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه
اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه

اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه، اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه.

المنظار طلب الدكتور علاء عبدالهادي رئيس اتحاد كتاب مصر من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء دعما بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه، كانت مقررة من قبل للاتحاد.

وذكر بيان أصدره اتحاد الكتاب، اليوم السبت، أن الدكتور علاء عبدالهادي قدم تعديلات قانون الاتحاد التي أقرتها الجمعية العمومية لتتناسب مع التطور الحادث فى التشريعات النقابية الحديثة ليتم تقديمها عبر رئاسة الوزراء إلى مجلس النواب تمهيدا لإقرارها.

وأفاد البيان بأن رئيس اتحاد الكتاب بحث خلال لقائه مع رئيس الوزراء وضع الثقافة والمثقفين فى مصر، وضرورة وجود مشروع قومي للثقافة، من أجل مواجهة فكر الإرهاب والتطرف، وأن رئيس الاتحاد طلب -باسم كتاب مصر- قطعة أرض بالمدن الجديدة تتيح للاتحاد بناء مشروع سكني لأعضائه لاستثماره في زيادة المعاشات وتطوير صندوق الرعاية الصحية.

وأكد البيان أن الطرفين اتفقا على أهمية إسهام منظمات المجتمع المدني الثقافية فى مكافحة فكر التطرف والإرهاب، وما يتطلبه ذلك من ضرورة الرقي بالخطابين الإعلامى والثقافى سعيا إلى تفعيل الأثر الاجتماعي للمؤسسات الثقافية، وأن هذا اللقاء تم بناء على توجيهات القيادة السياسية، وفى إطار رغبة الحكومة فى الاستماع إلى كبار المثقفين والاطلاع على مختلف القضايا التي تهم المثقفين.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اتحاد كتاب مصر يطلب دعما من الحكومة وتعديلات لقانونه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر