قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول
قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول

قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول، قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول.

المنظار أفتتح الدكتور خالد العناني وزير الاثار صباح اليوم السبت المؤتمر الأول لعلوم تكنولوچيا المواد والصناعات في مصر القديمة بقصر الأمير محمد علي بالمنيل.

وأوضح د. العناني أن ذلك المؤتمر هو مبادرة من شباب وزارة الآثار بهدف النهوض بمجال البحث الأثري، مؤكداً أن الوزارة تضم مجموعة كبيرة من الشباب المتخصصين وعلي أعلي درجة من الكفاءة العلمية والوعي الأثري. و أضاف أن هذا المؤتمر يوجهه للعالم أكثر من رسالة وأهمها أن مصر ترحب بأستخدام التكنولوچيا العلمية الغير الضارة بالأثر ، وأن الشباب المصري علي أكبر قدرٍ من الكفاءة التي تؤهله لتحمل المسؤلية والأعتماد عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قصر محمد علي يستضيف مؤتمر تكنولوچيا مصر القديمة الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر