صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما
صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما

صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما، صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما.

المنظار أطلت الفنانة سمية الخشاب بصحبة زوجها الفنان أحمد سعد لأول مرة بعد زواجهما في الجمعة الثالث من نوفمبر الجاري.

وجاء الظهور الأول للعروسين في الحفل الأول الذي يحييه سعد منذ الزواج، وأقيم الحفل في دار الأوبرا المصرية بالأسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، ودخلا لقاعة سيد درويش حيث أقيم الحفل سويا.

بدأ سعد فقرته بتوجيه رسالة خاصة لسمية الخشاب، وقدم لها الأغنية الأولى "موعود معايا بالعذاب" في إشارة للحملة الموجهة ضدهما بعد إعلان الزواج،وبعدها قدم باقة من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور، مثل: "ما بيسألش عليّا أبدا"، و"من حبي فيك يا جار"، و"ع الحلوة والمرة"، و"لاموني الناس"، و"مصر مين يقدر عليكِ" وغيرها من الأغاني.

يقام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26 على مسارح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، في الفترة من 1 نوفمبر إلى 15نوفمبر، ويتضمن 45 حفلا غنائيا يحييها 84 فنانا من 8 دول عربية.

يذكر أن سعد وسمية احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر الجاري، في حفل اقصتر على حضور الأهل والأصدقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صورة- الظهور الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب سويا بعد زواجهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن