منع الزيارة عن شادية في المستشفى
منع الزيارة عن شادية في المستشفى

منع الزيارة عن شادية في المستشفى المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم منع الزيارة عن شادية في المستشفى، منع الزيارة عن شادية في المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منع الزيارة عن شادية في المستشفى.

المنظار يبدو أن الحالة الصحية للفنانة المعتزلة شادية غير مستقرة في مستشفى العاصمة التي تمكث فيها حاليا إثر إصابتها بجلطة بالمخ.

وعلم FilFan.com أن الطبيب المعالج لحالة الفنانة المعتزلة منع الزيارة عنها، وأن الحالة الصحية لها متدهورة.

وعلم موقع FilFan من مصادر مقربة أن الممثلة المعتزلة تعرضت لجلطة في المخ، إذ دخلت المستشفى يوم الجمعة 3 نوفمبر.

يشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبي أوضحت لـ FilFan.com: "كل ما أعلمه أن شادية تتواجد في إحدى المستشفيات وهذا ما عرفته من أحد الأصدقاء المتواجدين في الغرفة التي تجاورها في المستشفى".

شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي".

وقال نقيب الممثلين أشرف زكي لموقع FilFan أنه ليس لديه أي معلومة بخصوص الفنانة المعتزلة وليس لديه أي مصدر يعلم منه صحة ما قالته بوسي شلبي.

بينما أشار إيهاب فهمي إلى أنه لا يعلم شيئا عن صحة الخبر، وقال إن الإعلامية بوسي شلبي هي التي تُسأل في ذلك بعد أن كتبت الخبر على حسابها الشخصي، ووجه فهمي سؤالا لها وهو "لماذا تقول لمن يسألها عن حقيقة الأمر اسأل النقابة؟ رغم أنها هي من أصدرت الخبر".

وأكد إيهاب أن أخبار شادية شادية منقطعة عن النقابة منذ 25 عاما.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منع الزيارة عن شادية في المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن