شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها
شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها

شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها، شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها.

المنظار استغل خالد منصور وشادي ألفونس مقدما برنامج SNL بالعربي نجاح أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو وقاما بتقديمها بطريقتهم الكوميدية المختلفة.

وفي إحدى حلقات البرنامج أستضاف خالد وشادي المغني "أبو" الذي شاركهم غناء "3دقات" بعد تغيير كلماتها لتصبح من أغنية رومانسية لأخرى كوميدية.

يشار إلى أن حققت أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو نجاحا ملحوظا الفترة الأخير، خاصة بعد طرحها فيديو كليب تضمن عدد كبير من النجوم يجسدون قصص حب مختلفة وسط أجواء من الرومانسية.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد أغنية "3 دقات" بطريقة شادي وخالد في SNL بالعربي.. تغيير كلماتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن