شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام
شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام

شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام، شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام.

المنظار قال المطرب أحمد سعد إنه دائم التردد على دور الأيتام، وبحس بارتياح وبشوف الرحمة والخير هناك».
وأضاف خلال لقائه في برنامج «مع الناس» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، «أن أطفال الدار حبايبى»، مغنيا أغنية «يا ليلة العيد».
ومن جانبها قالت الفنانة سمية الخشاب: «أشكر أحمد أنه عرفنى بالدار وكل العاملين فيها لأن الحالات اللى في الدار ليست عادية ويحتاجون رعاية شديدة».

وتابعت: «إن الطفل جزء من الأم ولا أستطيع تخيل أم تلقى بابنها في الشارع، وبقولها موتى مع أبنك بس متسبهوش كدة مهما كانت الظروف صعبة». 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. أحمد سعد وسمية الخشاب يزوران دار أيتام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد