وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن
وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن

وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن، وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن.

المنظار توفيت مصممة الأزياء، شمس الإتربى، والدة الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، فى الساعات الأولى من  اليوم الأحد.

وأعلن أبو الحسن الخبر عبر حسابه بموقع" فيسبوك" قائلا: "اليوم فقدتك..اليوم انكسر ظهري..اليوم هرمت سنوات ضوئية .. لكنى اختار أن أراكى تضحكين من القلب..كطفلة شقية تقطف الورد.. تنثر الحب، اختار أن أراكى النجمة التى طالما عهدتها تمشى على الأرض تشع وهجا بالطول والعرض، اختار أن أراكى فى معطفَك الذى يحمل عبقك..ونظارتك التى لا تلائم إلا وجهك، سأشتاق إلى ضحكتك ..إلى صوتك ..إلى قهوتى معك".

وأضاف: "قد تطلبك السماء..قد تخبو شمسك ..قد تغادرين الحياة..ولكن..أبدا لن تغادرينى، فلترتاحين شمس..سأحملك بداخلى..سأضمك دوما بين طيات قلبى..سيفيض نورك بين ثنايا روحي..سأحملك داخلى..سأحملك داخلى إلى نهاية العمر..إلى أن نلتقى على الجانب الآخر ..سأفتقدك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة والدة الفنان عباس أبو الحسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ