نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى
نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى

نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى، نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى.

المنظار اليوم السابع

 

نفى الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، ما تردد من قليل حول وفاة الفنانة الكبيرة شادية بعد إصابتها بجلطة فى المخ، مؤكداً أنها مازالت على قيد الحياة حيث تتواجد فى مستشفى العاصمة لتلقى العلاج هناك.

 

وكانت قد تدهورت الحالة الصحية لشادية بشكل كبير فى الساعات القليلة الماضية، وانتشرت الأنباء بقوة داخل المستشفى حول وفاتها، حيث يدخل غرفتها عدد كبير من الأطباء والممرضات لمتابعتها باستمرار، وسط حالة من الارتباك الشديد من العاملين بالمستشفى.

 

وجاء ذلك بعدما تعرضت شادية لجلطة فى المخ مساء أول أمس الجمعة وتم نقلها مباشرة إلى مستشفى العاصمة واحتجزت فى غرفة العناية المركزة ولكن حالتها الصحية كانت فى تدهور ومنع الأطبار الزيارات عنها، ويرافقها فى المستشفى كل من سحر زوجة ابن شقيقها خالد شاكر، ومعها الحاجة ياسمين الخيام فقط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نقيب الممثلين ينفى وفاة « شادية ».. ويؤكد: تتلقى العلاج بالمستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز