هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب
هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب

هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب، هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب.

المنظار القاهرة_ المنظار

خرجت الفنانة المصرية شيرين رضا عن صمتها وردت على هجوم أحد متابعيها عليها وخاصة بعدما وصفها بالمرأة اللعوب.

متابع شيرين رضا، قال في تعليقه عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «هذه المسنة اللعوب لا يحتوى رأسها على غير التفاهة، انحسرت عنها الجمال والأضواء ولم تجد غير المزاج رفيقًا».

شيرين رضا، قالت في ردها عليه: «سيبنالك أنت الجمال والأضواء يا أبو زيرو فولورز، ضحكتني على الصبح.. شكرا»

من ناحية اخرى، أعلنت شيرين رضا، عن تكريمها مؤخرًا عن دورها في مسلسل «لا تطفئ الشمس»، من الجامعة الأمريكية AUC، وهو من بطولة ميرفت أمين، وشيرين رضان ومحمد ممدوح، وريهام عبدالغفور، وإنجي المقدم، وأحمد مالك، ومي الغيطين وأحمد مجدي، وسلمى أبو ضيف، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب الراحل إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

20171105_020754_3973.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هكذا ردت شيرين رضا على أحد متابعيها بعدما وصفها بالمرأة اللعوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي