مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة
مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة

مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة، مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة.

المنظار القاهرة_المنظار

فاجأت الفنانة المصرية ليلى علوي، جمهورها بالكشف عن مهنة غريبة كانت تتمنى العمل بها قبل التحاقها بالجامعة.

وقالت خلال لقائها في برنامج “صالون أنوشكا”، مع الفنانة أنوشكا، والمذاع عبر فضائية dmc: “إنها كانت تحلم بأن تكون ميكانيكي سيارات، ولهذا السبب اختارت علمي رياضة، حتى تدخل كلية هندسة ميكانيكا، لأنها كانت تحلم بان تقوم بتصليح السيارات بيدها، وأن تنام تحت السيارة”.

وأضافت، أن مجموعها لم يساعدها في دخول كلية الهندسة، واضطرت للالتحاق بكلية تجارة ولكنها انتقلت منها لمعهد السينما واختارت قسم الديكور ولانشغالها بالتصوير لم تكمل به وعادت مرة ثانية لكلية تجارة حتى تخرجت منها.

20170531_095958_2297.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مهنة غريبة تمنت ليلى علوي العمل بها قبل الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي