بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية
بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية

بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية، بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية.

المنظار القاهرة_المنظار

تعرضت الفنانة المصرية الكبيرة شادية لأزمة صحية مؤخرًا، وتم نقلها لإحدى المستشفيات الخاصة وسط  تكتم شديد من عائلتها.

وذكرت بعض المصادر المقربة منها أنه تم نقل شادية إلى مستشفى “العاصمة”، بالقاهرة، وذلك بعد أن تعرضت لجلطة في المخ، وتم نقلها للمستشفى أمس الجمعة 3 نوفمبر.

كما ذكرت الإعلامية بوسي شلبي، في تصريحات صحفية لها بعد مطالبتها لجمهورها بالدعاء للفنانة شادية، بأن كل ما تعلمه أن شادية تتواجد في إحدى المستشفيات وهذا ما عرفته من أحد الأصدقاء المتواجدين في الغرفة التي تجاورها في المستشفى.

يذكر أن شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في “الليلة المحمدية”، وغنائها للأغنية الدينية “خد بإيدي”.

2015-02-04_00040.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد نقلها إلى المستشفى.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي