هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد
هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد

هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد، هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد.

المنظار فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة جمهورها بظهورها بلوك جديد، وذلك من أجل دورها في فيلم محمد رمضان الجديد “موته ملوكي”.

الفنانة المصرية نشرت صورة جمعتها برمضان في كواليس تصوير الفيلم، وقد ظهرت فيها وقد غيرت لون شعرها من الأصفر إلى الأسود، مما منحها إطلالة مختلفة.

وكان قد تم تغيير اسم فيلم محمد رمضان من “الديزل” إلى “موته ملوكي” حيث أن الاسم يناسب أحداث العمل أكثر، ويشارك في بطولته الفنانة ياسمين صبري، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهو من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

20171101_130801_5534.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هنا شيحة تظهر بلوك جديد من أجل محمد رمضان.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي