أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم
أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم

أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم، أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم.

المنظار القاهرة_ المنظار

قال الفنان المصري أحمد زاهر، إن الفنان محمود الجندي يقدم شخصية مميزة في مسلسل «الطوفان»، والذي يعرض حاليًا عبر فضائية dmc.

أحمد زاهر، أضاف خلال لقائه ببرنامج «مساء dmc» مع الإعلامي أسامة كمال: «أنه لن ينسى موقف نبيل جمع بينه وبين محمود الجندي، وذلك حينما قام بالإمساك بيديه ووضعهما على الكعبة المشرفة في أول عمرة له، كما أنه ساعده كثيرًا في أداء مناسك العمرة موجهًا الشكر له على مواقفه النبيلة معه».

كما وصف علاقته بالفنان تامر حسني بأنه انتيم عمره وأنه سيظل كذلك للأبد حيث تربطهم صداقة وعلاقة أسرية قوية، كما أنه قدم نجلتيه ملك وليلى في الجزئين الثاني والثالث من فيلم «عمر وسلمى» ويحرصان على توطيد العلاقة بينهم دائمًا ولا يتخللها أي مشاكل من أي نوع.

2012-04-23_00009.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد زاهر: لن أنسى لمحمود الجندي هذا الموقف في الحرم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي