انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد
انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد

انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد، انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد.

المنظار القاهرة_المنظار

أصيبت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، بحالة انيهر من البكاء داخل مستشفى “العاصمة”، بعد منعها من زيارة صديقتها الفنانة شادية للاطمئنان على صحتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها.

سحر شاكر زوجة خالد شاكر ابن شقيق الفنانة شادية، رفضت السماح لنجوى فؤاد بزيارة شادية وطالبتها بالدعاء لها مؤكدة أن حالة الفنانة الكبيرة حرجة.

وقابلت نجوى فؤاد الأمر بالبكاء قائلة: “إن شادية هي روحها وعشرة عمرها”.

يذكر أن بعض المصادر المقربة من شادية ذكرت أنها أصيبت بجلطة في المخ وتم نقلها لمستشفى “العاصمة”، وأن حالتها حرجة.

وكانت شادية قد أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في “الليلة المحمدية”، وغنائها للأغنية الدينية “خد بإيدي”.

20171104_180039_9070.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي