ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف»
ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف»

ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف» المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف»، ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف».

المنظار تتفاوض الشركة المنتجة لمسلسل”بني يوسف” حاليا، مع الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، وأيضا الفنان محمد شاهين، وأحمد حاتم، وذلك من أجل المشاركة في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “بني يوسف”.

ومن المقرر أن تقوم ببطولة العمل الفنانة يسرا.

وكان المخرج محمد علي، قد قام بترشيحهم للمشاركة في بطولة العمل المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان المقبل 2018.

والجدير بالذكر أن مسلسل يشارك في بطولته “بني يوسف” يسرا ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر ومن إخراج محمد على.

20170927_094124_4160.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترشيح ريهام عبد الغفور للمشاركة في «بني يوسف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي