هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟
هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟

هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟ المنظار نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟، هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟.

هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟

المنظار كشفت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على تويتر أن إحدى الصحافيات تقدمت بشكوى ضدها على خلفية الحفل الأخير الذي أحيته في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأن الجهات الأمنية في مصر أرسلت لها استدعاءً بهدف المثول للتحقيق، فكتبت هيفاء: “فوجئت منذ قليل أنه تقدمت إحدى الصحافيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضًا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة. فهل أصبح الأمر مقصودًا”.

يذكر ان حفل هيفاء حضره آلاف الشباب، الذين تفاعلت معهم بالرقص والتمايل، الأمر الذي جعل كثيرين ينتقدون ملابسها وحركاتها.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيفاء وهبي تُستدعى للتحقيق والسبب ؟؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز