بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب!
بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب!

بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب! المنظار نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب!، بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب!.

بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب!

المنظار اشعلت عارضة الأزياء البحرينية “رانيا عبدالله”، البالغة من العمر (20 عامًا)، مواقع التواصل بعد تداول صورها “المثيرة”، حيث شبهها البعض بدمية “الباربي”، بسبب عينيها وجمال شعرها الأسود الطويل، إضافة إلى قسمات جسدها المثيرة وأناقتها.

وتعيش عارضة الأزياء البحرينية، رانيا عبدالله، في إمارة دبي، حيث انتشر عدد كبير من الصور لها وهي في أوضاع مختلفة.

هذا ويشاع أن العارضة البحرينية تنتمي للأسرة الحاكمة بفنزويلا، حيث تملك 27 سيارة فارهة، وتقدر ثروتها بحساباتها البنكية نحو 280 مليون دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور…عارضة أزياء “sexy” تشعل مواقع التواصل..واليكم السبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز