فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب
فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب

فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب المنظار نقلا عن نورت ننشر لكم فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب، فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب.

المنظار كثيراً ما نسمع أو نشاهد شخصاً ما يتحدث عن “قلب ميت” وهو دلالة على قوة صاحبه وقدرته على مواجهة الصعاب دون خوف. لكن ما حدث مع هذا الطفل الذي يظهر في #الفيديو جعل من هذا المثل واقعاً بالعين المجردة.

فالكلاب الضالة التي هجمت على #الطفل وأخته وقفت حائرة أمام شجاعته رغم هروب أخته، في حين وقف هو محاولاً إبعاد #الكلاب بعد أن أحاطت به من كل جانب. فأخذ يبعدها بما أوتي من قوة من كافة الجهات.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفوا الطفل بالبطل، بسبب عدم خوفه من الكلاب الضالة، ومواجهتها بكل شجاعة في سبيل توفير الحماية لنفسه والطفلة التي هربت لإبلاغ من في البيت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. كيف واجه طفل بـ”قلب ميت” هجوم مجموعة من الكلاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات