بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!!
بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!!

بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!! المنظار نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!!، بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!!.

WHY Did This Sea Lion Drag A Little Girl Into the Sea & What It Can

المنظار تعرّضت منذ أيام طفلة لهجومٍ من أسد البحر، بعدما سحبها الى الماء، أثناء جلوسها على الرصيف في مدينة ريتشموند في كندا.

في هذا السياق، تواجه الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات خطر الإصابة بعدوى “إصبع الفقمة” النادرة، والناتجة عن البكتيريا المفطورة التي تعيش في أفواه الفقمات.

وكانت أصيبت الطفلة بجروح خطيرة نقلت على اثرها إلى مستشفى الأطفال، حيث تلقّت علاجاً بالمضادات الحيوية، على أمل أن تتخطّى خطر الإصابة بـ”إصبع الفقمة”.

WHY Did This Sea Lion Drag A Little Girl Into the Sea & What It Can

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو – هل تذكرون الطفلة التي سحبها أسد البحر.. هذا ما أصابها!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات