هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة
هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة

هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة، هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة.

المنظار أوضح المتحدث الرسمي لهيئة النقل العام عبدالله صايل المطيري أن المشمولين بقرار مجلس الوزراء بتعديل الفقرة (20) من المادة (الثانية) من نظام المرور، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 85 ) وتاريخ 26 / 10 / 1438هـ، هم ملاك السيارات الخاصة من قائدي مركبات التوجيه من خلال التطبيقات الذكية المرخّصة من قبل هيئة النقل، والمنطبقة عليهم جميع الاشتراطات المعمول بها في هذا التنظيم.

وأفاد في تصريح له اليوم أن الهيئة لم ترخص بنقل الركاب مقابل أجر لعموم ملاك السيارات الخاصة، بل للمسجلين نظاميًا في تطبيقات توجيه المركبات ممن يملكون سيارات خاصة.

وأكد أن نقل الركاب بالسيارات الخاصة وتحصيل أجر من الركاب دون ترخيص من الهيئة بمزاولة النشاط يعد مخالفة صريحة للأنظمة المعمول بها في قطاع النقل البري بالهيئة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيئة النقل تصرح لملاك السيارات الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو