لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة
لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة

لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة، لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“ا

يمنح نظام أندرويد الكثير من الخيارات لاستعادة التطبيقات وإعدادها بما يناسب المستخدم، وإذا كنت تبحث عن إعداد هاتفك على أنه جديد يتعين عليك الانتقال إلى متجر غوغل بلاي وتنزيل التطبيقات بشكل فردي ثم إعدادها من داخل المتجر.

وتتضمن هذه الإعدادات إيقاف تشغيل إضافة الرموز إلى الشاشة الرئيسية، ويمكنك فعل ذلك من خلال:

توجه إلى متجر غوغل بلاي.

اذهب إلى الإعدادات.

قم بتعطيل خيار إضافة رمز إلى الشاشة الرئيسية.

لكن مع نظام أندرويد أوريو أصبح بإمكان المستخدم إيقاف إضافة الرموز إلى الشاشة الرئيسية من خلال إعدادات الشاشة الرئيسية نفسها، دون الحاجة للذهاب إلى متجر غوغل بلاي.

طريقة إيقاف إضافة أيقونات التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية في أندرويد أوريو:

استخدم خاصية التكبير والتصغير على الشاشة الرئيسية للكشف عن إعداداتها.

قم باختيار إعدادات الشاشة الرئيسية.

قم بإيقاف خيار إضافة رمز إلى الشاشة الرئيسية.

وبهذه الخطوات البسيطة يمكنك إيقاف إضافة الرموز إلى الشاشة الرئيسية في أندرويد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لمنع إضافة الأيقونات إلى شاشة هاتفك الرئيسية.. إليك الطريقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء