ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟
ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟

ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟ المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟، ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟.

المنظار طالب زوار الملتقى الرابع للطيران العام , بتمديد فترة العروض الجوية لا سيما أنها تأتي خلال إجازة منتصف العام ، وأشادوا بالإمكانات والتطورات المصاحبة لفعاليات الملتقى في نسخته الرابعة ، داعين في الوقت ذاته إلى تكثيف وتطوير مثل هذه الملتقيات التي يعشقها الصغير قبل الكبير على حد تعبيرهم.

من جهتها تقول لمى الرويلي وهي مصطحبة أسرتها وأطفالها ، اتفقوا الأطفال على زيارة الملتقى الرابع للطيران المقام في مطار الثمامة والتمتع بالفعاليات والعروض الجوية لصقور السعودية وفرسان الإمارات وهم يرسمون شعار المملكة في السماء والذي تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر شعار دولة يرسم في السماء، الأمر الذي شجعها لحضور بقية أيام الفعاليات التي تسدل ستارها يوم غد السبت.

من جانبه ، يقول الدكتور لؤي إبراهيم ، إنه خصص يوماً يصطحب أسرته وأبناؤه لزيارة ملتقى الطيران في نسخته الرابعة، بعد أن شاهد الدورات السابقة للملتقى والتطور الملحوظ للفعاليات المصاحبة للملتقى الرابع للطيران العام .

ومن بعض المشاهدات التي جرت على أرض مطار الثمامة، وجود بعض الأطفال وهم يرتدون زي الطيار وهم بأعمار لم تتجاوز العشر سنوات، الأمر الذي أعطاهم انطباعاً مبدئياً عن توجهاتهم المستقبلية كقائدي طائرات .

عاصم الجبريل ، أحد زائري الملتقى يقول في حديثه، " لم أتوقع هذا التنظيم، حيث شاهدت بعضاَ من الطائرات الخاصة الحديثة إلى جانب نظيراتها الحربية والنفاثة وهي على الأرض رافعاً رأسي إلى السماء مشاهداً أقوى العروض التي يجريها فريق الصقور السعودية إلى جانب أشقائهم فرسان الإمارات الذين أبدعوا بدورهم وأمتعوا الجمهور الحاضر للملتقى ".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماهي انطباعات زوار ملتقى الطيران الرابع ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو