تدشين هافال الصينية في السعودية
تدشين هافال الصينية في السعودية

تدشين هافال الصينية في السعودية المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تدشين هافال الصينية في السعودية، تدشين هافال الصينية في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تدشين هافال الصينية في السعودية.

المنظار عبدالرحمن الرمّال - جدة

أطلقت أمس شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة سيارات هافال الصينية رسميا بالسعودية و ذلك في حفل تدشين بصالات العرض في جدة و الرياض و الدمام في وقت واحد و ذلك عن طريق البث المباشر للحفل من مدينة الرياض.

 


وتعتبر هافال العلامة التجارية الفارهة لشركة جريت وال الصينية ، أكبر مصنع لسيارات الدفع الرباعي في الصين ، بحيث تم فصلها عن باقي العلامات الاخرى للشركة الأم وتم اطلاقها في العام 2013 م .

 


و يتم تصدير سيارات هافال الى أستراليا ، روسيا ، جنوب أفريقيا ، أمريكا اللاتينية ، و في منطقة الشرق الأوسط والخليج و شمال أفريقيا .

 


و بالنسبة للسوق السعودي فقد تم تدشين طرازي H2 ب 5 مقاعد ، والطراز H9 ب 7 مقاعد .


الطراز H2 وهو ضمن فئة المركبات المتعددة الاستخدامات الصغيرة ، و يأتي بمحرك 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر  توربو ، بقوة 150 حصان و عزم 210 نيوتن متر , مرتبط بناقل حركة آلي من 6 سرعات.

 

أما الطراز H9  وهو ضمن فئة المركبات المتعددة الاستخدامات الكبيرة ، و يأتي بمحرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر  توربو ، بقوة 215 حصان و عزم 324 نيوتن متر , مرتبط بناقل حركة آلي من 6 سرعات.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تدشين هافال الصينية في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو