تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية
تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية

تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية، تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية.

المنظار تضامنا مع الشعب الفلسطيني وايمانا بقضيّته العادلة، قرّرت لجنة تنظيم الدّورة 19 لأيّام قرطاج المسرحيّة لسنة 2017 إلغاء الاحتفاليات المبرمجة بشارع الحبيب بورقيبة قبل الإفتتاح الرسمي يوم 08 ديسمبر 2017 وذلك مع المحافظة على الفعاليات الأساسيّة من المسرح البلدي بداية من الساعة الثامنة ليلا.

كما تحافظ الأيام على برمجة العروض المسرحيّة بقاعات الفن الرابع، الرّيو والمونديال مع تأخيرها الى الساعة العاشرة ليلا وفق بلاغ صادر اليوم الخميس عن لجنة التنظيم.

وات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تضامنا مع فلسطين: إلغاء الإحتفاليات المبرمجة قبل افتتاح أيام قرطاج المسرحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر