دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة
دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة

دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة، دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة.

المنظار  

قدمت وزارة النقل في المدينة المنورة من خلال بادرة إنسانية دراجات هوائية خاصة لعمال النظافة تساعدهم على أداء أعمالهم بشكل أكثر أمانا وفاعلية.

وتأتي هذه البادرة الطيبة من وزارة النقل للتخفيف من عناء عمال النظافة من خلال أداء أعمالهم مشيا على الأقدام وفي جميع ظروف الطقس.

وستوفر هذه الدراجات الهوائية الوقت والجهد على عمال النظافة وعلى البلديات حيث ستمكن عمال النظافة من أداء عملهم بسرعة وراحة وبجهد أقل بكثير من المشي على الأقدام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دراجات هوائية لعمال النظافة في المدينة المنورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو